أخر خبر

اليوم.. الأهلي يواجه الداخلية بالجولة 29 من الدوري

يواجه فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلى بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
واختتم الفريق الأحمر تدريباته أمس على ملعب التتش، ثم أعلن كولر قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، ثم توجه للدخول في معسكر باحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء اليوم.
وتعد مباراة الاهلى والداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.
وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على مشاهدة مقاطع فيديو لفريق الداخلية خاصة مباراة الدور الأول التي قدم خلالها مستوى مميز وكان ندا للأهلي وانتهت المباراة بفوز صعب للفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، لاسيما وأنه حذر اللاعبين من خطورة الفريق الشرطي الذي يقدم مستويات طيبة مع الجهاز الفني الحالي بقيادة عيد مرازيق، بخلاف رغبته في الخروج بنتيجة إيجابية للهروب من منطقة الهبوط إلى دوري المحترفين.
يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.
فيما يحتل الداخلية المركز السابع بجدول الدوري برصيد 17 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 33 هدف.

The post اليوم.. الأهلي يواجه الداخلية بالجولة 29 من الدوري appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى