أخر خبر

المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه “عقارات مصر والعالم” على قناة الشمس

انطلاق أولى حلقات برنامج “عقارات مصر والعالم” تقديم آدم أمين على قناة الشمس السبت المقبل

أعلن المستشار العقاري آدم أمين انطلاق برنامجه “عقارات مصر والعالم” على قناة الشمس، والذي سيناقش جميع القضايا والموضوعات المرتبطة بالسوق العقاري المصري وباقي الأسواق العالمية، كما يكشف عن الفرص الاستثمارية المتاحة خارج مصر، وآليات اقتناص هذه الفرص.

ويذاع البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويقوم المستشار العقاري آدم أمين بتقديم خلاصة خبراته العقارية الطويلة لمساعدة العميل على اتخاذ قراره الشرائي، واختيار الوحدة المناسبة للعميل، بالإضافة إلى تقديم النصائح للعملاء لتساعدهم على إدارة استثماراتهم في العقارات.
وأشار إلى أن البرنامج يستضيف أيضا أهم الخبراء والمتخصصين في السوق العقاري، والذين سيقدمون آراءهم حول السوق العقاري، ويساعدون العملاء في الوصول للمنتج العقاري المناسب لهم، كما سيركز البرنامج على عمل مقارنة بين أسعار العقارات في مصر والعالم، مع تحديد المزايا والفرص للمستثمرين المحلي والأجنبي.
وأضاف أن البرنامج يسلط الضوء على المدن الجديدة في مصر سواء في الساحل الشمالي بمدن (العلمين الجديدة – رأس الحكمة) والعين السخنة والجلالة والبحر الأحمر والعاصمة الإدارية وزايد الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و٦ أكتوبر وحدائق العاصمة والشروق، مع عمل مقارنات بين هذه المدن وتحديد أيهما الأفضل للسكن والاستثمار.
ويتمتع آدم أمين بخبرة ممتدة من العمل في مجال التسويق العقاري، كما يمتلك خبرات قوية تجمع بين الجانبين العلمي والعملي، ونجح على مدار خبرته الطويلة في مساعدة الكثير من العملاء للوصول للعقار المناسب لهم.

The post المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه “عقارات مصر والعالم” على قناة الشمس appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى