أخر خبر

ياسمين عبد العزيز تعود لممارسة الرياضة بصالات الجيم

عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى الجيم مرة أخرى بعد فترة توقف لتمارس التمرينات بكل قوة وحماس، مثلما ظهر خلال مشاركتها جمهورها بفيديو أثناء التمرين عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: “عدت مرة أخرى”، ودخلت الفنانة آيتن عامر تكتب لها: “عاش يا وحش”.
من جهة أخرى، تتعاون ياسمين عبد العزيز مع المؤلف عمرو محمود ياسين في رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائى مع شركة سينرجى على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.
ويعد تعاون ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين هوالثالث في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا مسلسلين وهما و”نحب تانى ليه” مع النجوم شريف منير وكريم فهمى، كما قدما مسلسل “اللى ملوش كبير” مع أحمد العوضى وإخراج مصطفى فكرى.
وتعود ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل ضرب نار الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

The post ياسمين عبد العزيز تعود لممارسة الرياضة بصالات الجيم appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى