أخر خبر

نور النبوي يستأنف تصوير مسلسله الجديد خلال أيام

يستأنف الفنان نور النبوى تصوير مشاهد مسلسله الجديد 6 شهور بعد أيام قليلة وذلك بعد الاجازة التي حصل عليها خلال عيد الأضحى المنصرم، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على منصة watch it ومكون من 10 حلقات، من إخراج مصطفى سولى، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، والمشرف العام مصطفى العوضى.
مسلسل “6 شهور” من أعمال watch it الأصلية، ومكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفى سولي، ومشرف عام مصطفى العوضى، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.
يشار إلى أن مسلسل 6 شهور بمثابة التعاون الثانى على التوالى بين نور ايهاب ونور النبوى، بعدما قدما سوياً فيلم الحريفة وحقق أرقاما كبيرة فى السينما بلغت ما يقرب من 75 مليون جنيه، والفيلم شارك فى بطولته كل من: كزبرة، أحمد غزى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.
وشارك نور النبوى في بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” مع والده خالد النبوى، كما شارك في بطولة المسلسل كل من: نشوى مصطفى، وحلا شيحة، وعدد من الفنانين، إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز.

The post نور النبوي يستأنف تصوير مسلسله الجديد خلال أيام appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى