أخر خبر

تحت شعار صنع في مصر.. انفينكس تطلق أكثر هواتفها الجديد في السوق المصري

أعلنت شركة إنفنيكس، العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix HOT 40i في السوق المصري.

ويذكر أن الهاتف تم تصنيعه على خطوط إنتاج الشركة في مصر ، هو من الهواتف التى تقدمها شركة إنفينكس العالمية ويعتبر من الهواتف الاكثر مبيعاً في السوق المصري حيث تلقى سلسلة HOT قبولاً كبيراً خصوصا لدى فئة الشباب لما تقدمه من تكنولوجيا حديثة وبسعر تنافسي.

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T606 بتكنولوجيا 12 نانومتر، مدعوماً بمعالج رسومي من نوع Mali-G57 MP1، ليقدم أداءً ممتازاً في مختلف المهام اليومية والألعاب.

الذاكرة والتخزين
يتوفر Infinix HOT 40i بذاكرة داخلية  256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، وهو الأول في فئته السعرية الذي يقدم هذه المساحة الضخمة للتخزين بما يلبي احتياجات المستخدم المصري، كما يتيح الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق تركيب كارت ميموري، مما يوفر مرونة إضافية للمستخدمين.

الكاميرا السيلفي للجهاز الجديد تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وبطارية ضخمة وشحن سريع بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، مما يضمن فترة استخدام دون الحاجة للشحن المتكرر لمدة أيام. كما يدعم الهاتف مستشعر بصمة الأصابع المدمج في زر التشغيل، بالإضافة إلى دعم بصمة الوجه لتوفير حماية إضافية وسهولة في الاستخدام.

 

The post تحت شعار صنع في مصر.. انفينكس تطلق أكثر هواتفها الجديد في السوق المصري appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى