أخر خبر

“اكت” و “Everything Restaurant” توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية لتقديم الخدمات اللوجستية والتكنولوجية لصناعة المطاعم

شراكة بين "اكت" و "Everything Restaurant"

أعلن اليوم عن شراكة استراتيجية لتعزيز التعاون بين شركة ACT المصرية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وشركة EveryThing Restaurant المتخصصة في مجال استشارات تأسيس وإدارة المطاعم.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال صناعة وتقديم الخدمات اللوجستية والتكنولوجية لصناعة المطاعم.

وفقًا للاتفاقية، ستقدم “اكت” حلولها التكنولوجية المبتكرة لتحسين العمليات داخل المطاعم، بما في ذلك نظام إدارة الطلبات، ونقاط البيع المقدمة من أوركل، وإدارة المخزون، وحلول الدفع الإلكترونية بما يتناسب مع الحلول التقنية التي تقدمها لشركات عالمية وإقليمية ، بينما ستقدم Everything Restaurant  الحلول المتكاملة من تأسيس المشاريع وقوائم الطعام والمشروبات وتصميم الهوية لعلامات التجارية علاوة على الاستشارات في مجال التعيينات للمطاعم سواء داخل أو خارج مصر بالإضافة إلى قدرتها على  توفير الموردين وتوصيلهم مع العملاء الجدد في هذا المجال. وتقوم الشركة بعمل دراسات مالية للمشاريع للتعرف على حجم الاستثمار المطلوب للمشروع و كذلك الوصول إلى العائد علي الاستثمار.

وبفضل ما تملكه انجي رضوان رائدة الأعمال في هذا المجال والحاصلة على شهادة الـ HACCP من جمعية الطهاة المصرية وتعد واحدة من الاستشاريين المسجلين لدى البنك الأوروبي لإعادة البناء والتعمير في مصر فقد قامت بمساعدة الكثير من الشركات المصرية الناشئة للحصول علي منح مادية وتمويلات من البنك ، كما أنها استشاري في برنامج الإرشاد التابع لجامعةMITالتابع للجامعة الأمريكية في القاهرة.

وتعقيبا على هذا التعاون ، أعرب عمر ابو شادي مدير قطاع F&B، عن سعادته البالغة بالتعاون مع شركة Everything Restaurant، مؤكدًا على أهمية هذا التعاون في تعزيز العلاقات التجارية وتحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين لخدمة قطاع عريض من الشركات والمطاعم.

شراكة بين "اكت" و "Everything Restaurant"
شراكة بين “اكت” و “Everything Restaurant”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى