أخر خبر

إنستغرام تطلق ميزة جديدة للبث المباشر لقائمة الأصدقاء المقربين فقط

إنستغرام سيسمح قريبًا للمستخدمين بالبث المباشر ليكون مرئيًا فقط لقائمة الأصدقاء المقربين

الميزة الجديدة المعروفة باسم “Close Friends on Live” ستسمح للمستخدمين بالبث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين، ولن يكون هذا البث مرئيًا إلا للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين أو “Close Friends”.

تواصل ميتا سعيها لتحسين تجربة التواصل لمستخدميها، حيث تقوم بشكل مستمر بإطلاق ميزات جديدة على واتساب وإنستغرام وماسنجر لمساعدة المستخدمين على البقاء على اتصال مع أحبائهم بطريقة أكثر فعالية. مؤخرًا، أعلنت عن ميزة جديدة لإنستغرام لتعزيز تجربة التخصيص للمستخدمين بشكل أكبر. سيتمكن مستخدمو إنستغرام الآن من البث المباشر وسيكون هذا البث متاحًا فقط للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين على التطبيق.

إنستغرام تطلق ميزة جديدة للبث المباشر لقائمة الأصدقاء المقربين فقط

صورة تعبيرية (كانفا)

الميزة الجديدة المعروفة باسم “الأصدقاء المقربين على البث المباشر” ستسمح للمستخدمين بالبث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين. وقد قالت إنستغرام إن هذه الميزة ستكون مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة ما يجول في أذهانهم، والتواصل مع أصدقائهم، وتخطيط الرحلات أو ببساطة قضاء الوقت مع أصدقائهم المقربين.

قدمت إنستغرام مفهوم البث المباشر على تطبيقها في عام 2016. وكان العيب الوحيد في هذا الخيار هو أنه كان يمكن للجميع رؤيته، حتى الأشخاص الذين ليسوا في قائمة متابعيك كانوا يستطيعون مشاهدته ومعرفة ما تفعله.

منذ تقديم هذه الميزة، استخدمت على نطاق واسع من قبل المشاهير والمؤثرين وصناع المحتوى الذين أرادوا البقاء على اتصال مع معجبيهم ومتابعيهم. أما بالنسبة للمستخدمين العاديين، فلم تكن هذه الميزة تروق لهم كثيرًا حيث كانوا غير مرتاحين لفكرة أن يتمكن جميع متابعيهم من رؤية ما يفعلونه.

إنستغرام تطلق ميزة جديدة للبث المباشر لقائمة الأصدقاء المقربين فقط

(ميتا)

وفقًا لميتا، ستكون هذه الميزة الآن مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة محتوى مشابه للمؤثرين، وإجراء نقاشات دون الخوف من الحكم عليهم من قبل المتابعين العشوائيين. يمكنهم أيضًا استضافة جلسة دراسية مع عدد محدود من الأشخاص، وهي الجلسات التي كانوا يقومون بها في السابق باستخدام جوجل ميت أو مايكروسوفت تيمز أو زووم أو من خلال منصات أخرى مماثلة.

مع ميزة “الأصدقاء المقربين على البث المباشر” أو “Close Friends on Live“، تعزز إنستغرام الخصوصية والتواصل الشخصي، مما يتيح للمستخدمين مشاركة لحظاتهم الخاصة مع دائرة ضيقة من الأصدقاء فقط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى