أخر خبر

مودرن سبورت يبحث حل أزمة مستحقات مروان صحراوي

يبحث مسئولو مودرن سبورت ترتيبات حل أزمة مستحقات مروان صحراوي لاعب الفريق السابق، وذلك لإنهاء الأزمة ورفع إيقاف القيد عن النادي.
وكشف مصدر مطلع من داخل النادي أن مسئولى النادى فتحوا باب التواصل مع التونسى مروان صحراوى لاعب الفريق السابق لحل أزمة المستحقات المتأخرة لدى اللاعب، والتى أدت إلى إيقاف قيد النادى خلال الساعات الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع اللاعب على حل الأزمة بشكل ودى من خلال دفع المستحقات وذلك لرفع عقوبة إيقاف القيد.
وتلقى اتحاد الكرة إخطاراً من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بوقف قيد فريق مودرن سبورت، بسبب مستحقات اللاعب التونسى مروان صحراوى.
وكانت غرفة تسوية المنازعات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم قررت نهاية العام الماضى تغريم نادى مودرن سبورت 941 ألف دولار، تعويضاً لصالح مروان صحراوى بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادى خلال فترة لعبه بالفريق.
ولعب مروان صحراوى لصالح مودرن سبورت موسم 2022 فى صفقة انتقال حر، وذلك حتى نهاية الموسم قبل فسخ تعاقده مع الفريق، ليخوض خلال تلك الفترة التى قضاها مع الفريق 13 مباراة، ويحصد لقب كأس الرابطة، وقام نادى مودرن سبورت بالطعن على تلك الغرامة.

The post مودرن سبورت يبحث حل أزمة مستحقات مروان صحراوي appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى