أخر خبر

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي وسط جهود لحل الأزمة

أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك لاعبيه والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا ضمن منافسات الدوري الممتاز.

جهود لحل الأزمة

يعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، للوصول إلى حلول بشأن موقف الزمالك من خوض مبارياته بالدوري الممتاز. وكان الزمالك قد أعلن رفضه خوض أي مباراة بالدوري الممتاز دون خوض الأهلي جميع مبارياته المؤجلة، من مبدأ تكافؤ الفرص.

موقف الزمالك من مباراة القمة

أكد الزمالك رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ويحاول وزير الرياضة حاليًا تقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف. وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تمسك إدارة النادي بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

تصريحات المتحدث الرسمي للزمالك

وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري. وأضاف: “الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يُقال، ونحن نرفض هذه النغمة بشكل تام، ونشير إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره”.

وتابع: “الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفًا في الأزمة. نطالب بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم”. وأوضح سالم أن التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى