أخر خبر

أنغام تتألق في أحدث إطلالة لها بالمغرب

حرصت المطربة أنغام على الظهور بكامل أناقتها فى آخر إطلالة لها، ونشرت مجموعة صور لها بعد انتهائها من حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وارتدت في الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام فستانا باللون الموف مرصعا بالكثير من المجوهرات والإكسسوارات، لتلفت الانتباه لها بشكل كبير.
وسرعان ما حصدت الصور التي نشرتها المطربة أنغام على تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها بعد ظهورها بشكل راق في أحدث ظهور لها أمس، واستقبلت عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال ساعات قليلة.
وأحيت النجمة أنغام مساء الجمعة، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور، إلى جانب حرصها على ارتداء علم المغرب خلال الحفل.
وقبل الحفل حرصت المطربة المغربية سميرة سعيد إلى إهداء بوكيه ورد إلى أنغام، لترحب بها في المغرب، ونشرت عبر حسابها على “إنستجرام” فيديو لبوكيه الورد، معلقة عليه: “صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر”.
وبعد الحفل، وجهت أنغام الشكر إلى جمهور المغرب، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على “إنستجرام”، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، معلقة عليه: “تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم”.

The post أنغام تتألق في أحدث إطلالة لها بالمغرب appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى