أخر خبر

ضمن سلسلة ” حوار التحرير” الاربعاء 26 يونيو .. “الانتخابات الأوروبية 2024 ومستقبل أوروبا” بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

تعقد كلية الشئون الدولية والسياسة العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ضمن سلسلة محاضرات “حوار التحرير.” مناقشة ” الانتخابات الأوروبية 2024 ومستقبل أوروبا ” بعد أن توجّه الناخبون في 27 دولة من أعضاء الاتحاد الأوروبي إلى صناديق الاقتراع في يونيو لانتخاب برلمان أوروبي جديد، سيناقش الخبراء المشاركون في الجلسة نتائج الانتخابات وما تعنيه بالنسبة لمستقبل أوروبا وعلاقاتها مع المنطقة العربية.

وتتضمن قائمة المتحدثين السفير كريستيان بيرجر، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر والسفيرة نوالا أوبراين، سفيرة جمهورية أيرلندا في مصروباتريك كوستيلو، عضو المجلس الاستشاري للشراكة الأوروبية من أجل الديمقراطية ومسؤول رفيع سابق في الاتحاد الأوروبي لمدة 27 عامًا وطارق عثمان، المستشار السياسي الأول للعالم العربي في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وتدير جلسة النقاش الدكتورة نهى المكاوي، أستاذ السياسة العامة والإدارة وعميد كلية الشؤون الدولية والسياسة العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تنعقد المناقشة يوم الأربعاء 26 يونيو الجارى في مبنى هيل هاوس 602، بحرم الجامعة الأمريكية بالتحرير وعبر الإنترنت

The post ضمن سلسلة ” حوار التحرير” الاربعاء 26 يونيو .. “الانتخابات الأوروبية 2024 ومستقبل أوروبا” بالجامعة الأمريكية بالقاهرة appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى