أخر خبر

المراكز التكنولوجية تستأنف تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء 

 واصلت المراكز التكنولوجية في الأحياء والمدن على مستوى الجمهورية العمل صباح اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، في تلقى المراكز طلبات واستفسارات المواطنين بشأن التصالح فى مخالفات البناء وفق قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023.

َ وقال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية ،أن المراكز التكنولوجية بدأت من اليوم استقبال المواطنين بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، مضيفًا، أن ستستمر المراكز التكنولوجية بمختلف محافظات الجمهورية في استقبال طلبات التصالح حتى 21 نوفمبر القادم وفقًا للقانون ، ولا يمكن التقدم بطلب تصالح في مخالفات البناء بعد هذا الموعد.

وأشار “قاسم”، أن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية شدد على التيسير على المواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء، وعلى ضرورة توفير سبل الراحة للمواطنين وذوي الإعاقة وكبار السن في مراكز التكنولوجية في مختلف المحافظات.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية، إن غرفة عمليات الوزارة تتابع بانتظام عمل المحافظات في تطبيق قانون التصالح والتيسير على المواطنين، لافتًا، إلى إنه سيتم رصد الشكاوى الخاصة بالمتقدمين على طلبات تصالح في مخالفات البناء،بعد اول يوم عمل و انتهاء إجازة عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى