أخر خبر

“اكت” وجمعية الطهاة المصريين توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية لتعزيز قطاع الطهي والتكنولوجيا

 

أعلنت شركة اكت عن توقيعها لبروتوكول تعاون استراتيجي مع جمعية الطهاة المصريين، الجهة الرائدة في مجال صناعة الطهي والضيافة في مصر.

تتفرد ACT بالتزامها بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية في إدارة المطاعم. من خلال تقديم نظم متقدمة وسهلة الاستخدام وفعالة، تمكّن ACT المطاعم من تبسيط العمليات وتعزيز تجربة العملاء وتحقيق نمو مربح. من خلال شراكتها مع أوراكل، تضمن ACT لعملائها الوصول إلى أحدث وأكثر أنظمة إدارة المطاعم الشاملة والمبتكرة المتاحة في السوق.

ويهدف هذا التعاون إلى دمج خبرة “اكت” في مجال التكنولوجيا مع معرفة وخبرة جمعية الطهاة المصريين في مجال الطهي، بهدف تحسين وتطوير العمليات في صناعة المطاعم في مصر.

من جانبه، عبر المهندس محمد أبو الليل، المدير العام لشركة اكت، عن سعادته بالتعاون مع جمعية الطهاة المصريين، مشيرًا إلى أهمية دور الطهاة في صناعة الطعام وتقديم تجارب مميزة للزبائن والعملاء.

وتابع: نتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية وملموسة من خلال هذا التعاون الاستراتيجي، والذي سيسهم بشكل كبير في دعم القطاع الغذائي والتكنولوجي في مصر.

من جانبها، أعربت جمعية الطهاة المصريين عن سرورها بالتعاون مع شركة “اكت”، مؤكدة على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة في تحسين جودة الخدمات وتطوير قطاع الطهي في مصر اعتمادا على أحدث التكنولوجيات والحلول الجديدة.

The post “اكت” وجمعية الطهاة المصريين توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية لتعزيز قطاع الطهي والتكنولوجيا appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى