أخر خبر

يورو 2024، تقارير تكشف رد فعل الاتحاد الأوروبي تجاه تهديدات صربيات بالانسحاب من البطولة

عقب تهديدات منتخب صربيا بالأمس بالانسحاب من بطولة يورو 2024 الحالية التي تقام في ألمانيا.

تهديد صربيا بالانسحاب من يورو 2024

وكان منتخب صربيا وعلى لسان الأمين العام لاتحاد كرة القدم الصربي، يوفان شورباتوفيتش، تحدث عبر تصريحات له أن الاتحاد الصربي سوف يقدم طلبًا إلى الاتحاد الأوروبي.

هذا الطلب يشمل ضرورة معاقبة اتحادي كرواتيا وألبانيا بعد هتافات جماهيرهما، التي خرجت ضد صربيا خلال منافسات اليورو الحالية في ألمانيا

حيث وفقا لوسائل إعلام صربيا فان جماهير ألبانيا وكرواتيا، وخلال المباراة بينهما في بطولة يورو 2024،  هتف مشجعو الفريقين “اقتل، اقتل، اقتل الصربي” حسبما نقل موقع “بي تي إس” الصربي.

طالع .. يورو 2024، صربيا تهدد بالانسحاب من المنافسات في تلك الحالة

موقف اليويفا من تهديدات صربيا

صحيفة آس الإسبانية، كشفت أن إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر بناءا على غضب صربيا من تلك التجاوزات، تعيين مفتشًا للأخلاقيات والانضباط.

ولك من أجل عمل التحقيقات اللازمة في السلوك العنصري من جانب المشجعين خلال مباراة كرواتيا وألبانيا،ضمن منافسات كأس أوروبا الحالية يورو 2024.

وأنه سوف يتم التحقيق في تلك الهتافات المعادية،  وأن الاتحاد الأوروبي سوف يتخذ قراره بشأن تلك الأمور خلال الساعات القادمة، وقد يكون هناك قرارات وعقوبات ضد الاتحادين الكرواتي والألباني بغرامة مالية كبيرة.

الى جانب احتمالية صدور قرار ضد ميرليند داكو لاعب منتخب ألبانيا بعد استخدامه مكبر الصوت لسب مقدونيا عقب المباراة أمام كرواتيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى