أخر خبر

لهذا السبب.. مبابي قد لا يشارك أمام هولندا

صدمة مفاجئة لمبابي

صدمة للمنتخب الفرنسي من قبل يويفا قبل قمة الجولة الثانية التي سوف تجمع الديوك ضد المنتخب الهولندي مساء اليوم، الجمعة، ضمن قمة منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليًا في ألمانيا.

وبعد تعرض مبابي إلى إصابة قوية بكسر في الأنف بعد الاحتكاك العنيف مع كيفن دانسو لاعب النمسا، خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولى من اليورو.

ظهر النجم الفرنسي بقناع بألوان وشعار منتخب فرنسا، في تدريبات منتخب بلاده صباح الخميس.

مبابي مطالب بتغيير القناع الواقي للعب

مبابي بالقناع الجديد – غيتي

مبابى ارتدى قناع مخصص للوجه لخوض التدريبات والمباريات في الفترة القادمة بعد أن تأكد خضوعه إلى عملية جراحية بعد نهاية مشوار المنتخب الفرنسي في يورو.

بحسب قواعد وقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن يستوجب أن تكون أقنعة الوجه التي يرتديها اللاعبين ذات لون واحد، وبدون أي شعارات سواء للفرق أو للشركات المنتجة لها.

ويتوجب على منتخب الديوك القدوم بقناع يناسب قوانين الاتحاد الفرنسي وفي حال عدم توفر القناع الجديد في الوقت المحدد، سيكون مبابي مهددًا بالغياب عن قمة فرنسا وهولندا، رغم إعلان ديديه ديشان، المدير الفني للديوك، جاهزيته بشكل رسمي.

مباراة مهمه جداً في طريق بطل العالم لسنة ٢٠١٨ بصدارة المجموعة وتأكيد أن المنتخب الفرنسي مرشح وبقوة للظفر بطولة أمم أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى