أخر خبر

حذاء سامسونغ الذكي الجديد.. فقط 6 أشخاص يمكنهم الحصول عليه!

حذاء ذكي من سامسونغ

هل تمنيت يومًا أن تبدأ مكالمة عبر حركة رقصة “الموون ووك“؟ الآن، يمكنك تحقيق ذلك بفضل الأحذية الذكية من سامسونغ، المعروفة باسم “Shortcut Sneaker”.

هذه الأحذية تمثل تعاونًا مثيرًا بين سامسونغ وشركاء آخرين مثل Cheil Benelux، Elitac Wearables، Bruut Amsterdam، ومصمم الأحذية Roel Van Hoff. إنها ليست مجرد أحذية مريحة، بل هي تقنية متطورة تمثل المستقبل في عالم الأزياء.

تصميم وتقنية مبتكرة

تتميز أحذية “Shortcut Sneaker” بتصميم عصري وأنيق يتيح للمستخدمين التحكم في أجهزتهم الإلكترونية من خلال حركات أقدامهم.

تحتوي النعال على حساسات حركة تمكن كل حذاء من تتبع حركته وموقعه بالنسبة للحذاء الآخر. بحسب سامسونغ، هناك خمس حركات يمكن تنفيذها لتفعيل خمس اختصارات مختلفة، رغم أن الشركة لم تكشف عن جميع التفاصيل بعد. أحد الأمثلة المثيرة هو استخدام حركة “الموون ووك” لإجراء المكالمات أو تشغيل الموسيقى. في فيديو ترويجي، يُظهر المصمم Roel Van Hoff وهو ينقر على الحذاء مرتين للاتصال بوالدته.

مستقبل الملابس الذكية والإكسسوارات

بينما لن يتمكن معظمنا من الحصول على هذه الأحذية، فإن رؤية سامسونغ تستكشف هذا المفهوم تثير الحماس حول مستقبل الملابس الذكية. دمج التكنولوجيا مع حياتنا اليومية ليس بالأمر الجديد، فقد شاهدنا شركة آبل تستخدم الإيماءات للتحكم في أجهزة AirPods، وكذلك استخدام إيماءات اليد للتحكم في واجهة المستخدم في جهاز Apple Vision Pro.

الساعات الذكية والإكسسوارات الأخرى قد تستخدم أيضًا الإيماءات، التحكم باللمس، والأوامر الصوتية للتحكم في الهواتف الذكية وأجهزة المنزل الذكية.

أكثر من مجرد التمني بامتلاك هذه الأحذية النادرة، نحن نتطلع إلى ما يمكن أن يحمله المستقبل. قد نرى ميزات مشابهة مدمجة في أحذية أخرى أو في إكسسوارات مثل الأساور، القلادات، الخواتم، أو حتى السترات. رؤية حذاء “Shortcut Sneaker” في العمل يجعلنا نؤمن بأن الفكرة ليست ممكنة فقط، بل من المحتمل أن تصبح واقعًا قريبًا.

من المؤكد أن الأحذية الذكية من سامسونغ تمثل نقلة نوعية في مجال دمج التكنولوجيا مع الموضة، مما يجعلنا نتساءل عن الحدود التي يمكن أن تصل إليها الابتكارات المستقبلية في هذا المجال.

إعلان الحذاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى