أخر خبر

بسبب 2000 جنيه.. شاب يقتل صديقه ويلف جثمانه في سجادة ويلقيه بالبدرشين

كتبت -فتحية أبوالعينين:
قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس المتهمين بقتل مسجل خطر في البدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحريات أن المتهم استعان بشقيقيه وابن خاله وصديق له للتخلص من جثة المجني عليه، وتبين أن المتهم اقترض من المجني عليه مبلغ 2000 جنيه وعندما طلب الأخير منه رد المبلغ ماطله المتهم فتوجه اليه المجني عليه بمنزله وأعاد طلبه بدفع ديونه فأخرج المتهم سلاحا أبيض وسدد به عدة طعنات للمجني عليه أرداه قتيلا في الحال.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، فور إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الجريمة لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وتبين أن المتوفي شاب مصاب بآثار نحر بالرقبة وطعنات بأنحاء متفرقة من الجسد بالبطن والظهر، و الجثة ملفوفة في سجادة وملقاة وسط الشارع.

وأضاف الفحص أن الجثة لشاب في بداية العشرينات من عمره بكامل ملابسه مجهول الهوية لا يحمل أي أوراق تحقيق شخصية، كما تبين أن الجريمة تمت في مكان آخر والجاني ألقاها بمكان العثور.

بعد مرور 72 ساعة من الفحص والتحري وجمع المعلومات نجح فريق البحث في تحديد هوية المجني عليه والتوصل إلى المتهمين حيث تبين أن المجني عليه مسجل خطر من مدينة 15 مايو، وأن الجريمة تمت ليلة وقفة عيد الاضحى المبارك حيث كانت توجد بينه وبين صديقه خلافات مالية بعدما اقترض منه مبلغ مالي فتوجه إليه المجني عليه في منزله بمدينة 15 مايو في حلوان لمطالبته بسداد الدين فتشاجر معه المتهم وانهال عليه ضربا بمطواة حيث “نحر” عنقه من الخلف إضافة إلى طعنات آخرى في البطن والظهر.

وأضافت التحريات أنه عقب تخص المتهم من صديقه وتمزيق جسده بالطعنات فكر في طريقة للتخلص من الجثة فاتصل هاتفيا بشقيقيه واثنين من اصدقائه الذي حضروا اليه ولفوا جثته في السجادة الغارقة بدمائه وحملوه في سيارة وألقوه على طريق البدرشين.

وتبين من التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة انه من خلال فحص علاقات المجني عليه وصداقاته واستجواب اسرته أفادوا أنه دائم التواجد مع صديق له وأنه آخر من شاهدوه معه وأخبر أحد أفراد أسرته أنه سيتوجه لزيارة صديقه في منزله ولم يعد من حينها وبإلقاء القبض على الصديق اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه فألقت قوة أمنية من مباحث مركز البدرشين القبض على المتهمين وتمت احالتهم الى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى