أخر خبر

ابتعدوا عن مواقع التواصل.. رسالة الوزير لطلاب الثانوية العامة 2024

ابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعي..” اليوم الإخباري ” تستطلع أهم ما جاء في رسالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، دكتور رضا حجازي، قبل انطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024.

رسالة الوزير لطلاب وطالبات الثانوية العامة

جاء مضمون رسالة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والتي جرى نشرها على الصفحة الرسمية للوزارة قائلاً خلالها: ” أبنائي طلاب وطالبات الثانوية العامة2024، أتوجه إليكم برسالة من القلب قبل انطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة كأب وليس كمسئول..ثقوا في قدراتكم، واحرصوا على الاجتهاد أثناء المراجعة والتركيز أثناء إجابة الامتحانات، وابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسائل تشتيت أخرى”.

مستقبلكم لا يتوقف عند اجتياز اختبارات الثانوية العامة.. رسالة الوزير

وأكد الوزير على أن مستقبل الطلاب لا يتوقف عند مجرد اجتياز اختبارات الثانوية العامة، مشيراً إلى إن النجاح في الحياة له سبل شتى ولا يرتبط إطلاقًا بمجرد النجاح في الامتحانات”، موجهاً النصائح للطلاب قائلاً : اعلموا أن وزارة التربية والتعليم، تبذل قصارى جهدها لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص للجميع”، كما ان الدولة وجميع أجهزتها حريصة على توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان، وذلك لخروج الامتحانات بأفضل صورة.

وطالب الوزير من طلاب الثانوية العامة، بالحرص على حضور المراجعات النهائية المجانية، التي تنظمها الوزارة على مستوى المحافظات، والتي تهدف الوزارة من خلالها إلى رفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

ثقتي فيكم بلا حدود.. رسالة الوزير للمشاركين في الامتحانات

زملائي المعلمون المشاركون في الامتحانات،
ثقتي فيكم بلا حدود في بث روح الطمأنينة لدى أبنائي الطلاب، أثناء الامتحانات وتحقيق أقصى سبل الراحة لهم والتعامل معهم بروح الأبوة.

رسالة الوزير للسادة أولياء الأمور

نقدر جهودكم ووقوفكم إلى جانب الأبناء وما تمرون به من ظروف تترقبون فيها حصاد التعب والجهد والسهر مع أبنائكم. ونرجو منكم توفير المناخ الملائم لأبنائنا الطلاب خلال فترة الامتحانات، وأتمنى منكم الالتزام بعدم التواجد أمام اللجان أثناء عقد الامتحانات.

موعد انطلاق ماراثون الثانوية العامة 2024

ينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، وذلك في المواد غير المضافة للمجموع، بينما تبدأ امتحانات الثانوية العامة في المواد الأساسية المضافة للمجموع بداية من يوم السبت الموافق 22 يونيو لعام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى