أخر خبر

مصطفى شلبي: أنا مش شايف حد.. ومفيش لاعب في الأهلي بعمله حساب

تحدث مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، عن مواجهته للأهلي في مباريات القمة، مؤكدًا أنه لا يخشى أحدًا من لاعبي الفريق الأحمر.

تفاصيل انتقال مصطفى شلبي إلى الزمالك

كشف شلبي كواليس انتقاله إلى الزمالك بعد صراع مع الأهلي. وقال في تصريحات تلفزيونية: “في البداية تلقيت عروضًا من الأهلي وبيراميدز والمصري، ولم يكن الزمالك في الصورة. ولكن بعد ظهور الزمالك، الأمور اختلفت تمامًا.”

وأضاف: “انتقالي إلى الزمالك حُسم في ساعتين فقط، بعد تواصل مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، مع أيمن الشريعي، رئيس إنبي. نصحني الشريعي بالانتقال إلى الفريق الذي سأضمن المشاركة معه.”

الخسارة أمام الأهلي والتعويض

علق شلبي على خسارة نهائي الكأس أمام الأهلي قائلاً: “خسارة نهائي الكأس أمام الأهلي كانت أكثر مباراة حزنت عليها في حياتي، لكن هذه اختيارات الله. معظم الجماهير رأت أن الزمالك كان أحق بالفوز. الفوز في لقاء القمة الأخير بالدوري ليس تعويضًا عن خسارة نهائي الكأس، لأن الأخير مباراة ببطولة، بينما الدوري سهل تعويضه.”

الفوارق بين الأهلي والزمالك

أكد شلبي أنه لا توجد فوارق كبيرة بين الأهلي والزمالك، لكن التوفيق هو من يحسم الأمر في النهاية. وأضاف: “أتمنى التسجيل في شباك الأهلي وحصد بطولة للنادي.”

أصعب لاعب واجهه في الأهلي

وعن أصعب لاعب واجهه في مباريات القمة، قال: “حتى الآن لم أقابل ظهير أيمن في الأهلي تعبني، سواء محمد هاني أو أكرم توفيق أو عمر كمال عبد الواحد. لا يوجد أحد من الأهلي تفوق عليّ، أنا لا أرى أحدًا بصراحة ولا أعمل حساب لأحد، رغم أن محمد هاني وأكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد، لاعبين مميزين ولديهم حضور في المنتخبات.”

أمنية الاعتزال في الزمالك

اختتم مصطفى شلبي تصريحاته قائلاً: “يتبقى في عقدي مع الزمالك عامين، وأمنية حياتي هي الاعتزال داخل نادي الزمالك، لأنه أفضل شيء حدث لي.”

تعادل الزمالك مع البنك الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل مع البنك الأهلي وديًا مساء الجمعة، ضمن استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى