أخر خبر

محافظ الإسكندرية يعلن بدء رصف شارع الترعة المردومة

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم ، إشارة بدء تنفيذ مشروع رصف شارع الترعة المردومة بنطاق حي شرق وذلك بعد معاناة أهالي المنطقة والتي دامت لسنوات.

وقال الشريف أن شارع الترعة المردومة يُعد أحد أهم الشوارع المدرجة بالخطة الاستثمارية للطرق ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ بتكلفة تبلغ ٩٠ مليون جنيه ، حيث يُعد محور مروري هام، وشارع رئيسي يربط بين محور المحمودية وكوبري أبو سرحة بطول ٢٤٠٠ متر وعرض ٣٠ متر، ويخدم قطاع عريض من المواطنين.

وخلال ذلك التقى المحافظ بالمواطنين واستمع إليهم، كما أثني على المشاركة والخدمة المجتمعية السباقة التي تقوم بها كافة الجهات المشاركة ، من مديرية الطرق والنقل والحي بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، مؤكدًا علي أن شارع الترعة المردومة يعد من أهم الشوارع التي تحتاج إلى رصف طبقًا لاحتياجات المواطنين بالمنطقة ورصفه يساعد على انفراجه كبيرة في حركة المرور في جميع الطرق المؤدية للمنطقة.

وشدد الشريف على المختصين بضرورة رصف الشارع واتمام الأعمال بأعلى كفاءة وطبقًا للمواصفات والقياسات التي تم وضعها، مطالبًا بإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن ، ليجد المواطن تطورًا ملموسًا.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة الرمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى