أخر خبر

فى رحاب مطروح الساحرة.. إقبال سياحي كثيف تشهده المحافظة

26 رحلة طيران منذ مايو الماضي

 أعلن  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ان مطار مرسي مطروح الدولي  بدأ في  استقبال رحلات الطيران العارض من دول العالم منها التشيك وايطاليا، ليصل اجمالي عدد الرحلات التي تم استقبالها  26 رحلة طيران سياحية منذ بداية الموسم السياحي الصيفي  في مايو 2024م،و التي  تحمل على متنها الأفواج السياحية من عدد من الدول الأجنبية . و ذلك مع استمرار تدفق حركة السياحة الداخلية من محافظات الجمهورية للاستمتاع بشواطئ المحافظة و مقوماتها السياحية المتميزة و الفريدة .

توزيع الهدايا على الزوار

وأشار محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة انه يتم استقبال رحلات الطيران السياحية بالترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود و الهدايا العينية  والكتيبات التعريفية  باللغات المختلفة والمطويات  الدعائية وكروت البوستال التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية من خلال الإدارة العامة للسياحة  والمصايف وهيئة تنشيط السياحة بالمحافظة .

وصول الوفود عبر مطاري مرسى مطروح والعلمين

مع متابعة وصول الرحلات و التنسيق  المستمر مع مطاري مرسى مطروح و العلمين الدوليين .وكذلك التنسيق مع الشركات  والفنادق السياحية ومتابعة تسكينهم و البرامج السياحية المقترحة لهم لزيارتها وتذليل أي عقبات قد تواجههم .

كما تشهد شواطء مطروح زيادة مطردة في اعداد القادمين اليها للاستمتاع بشواطئها الرائعة ، والتسوق واقتناء منتجاتها المتميزة مثل التين والبطيخ واللب والتمور وزيت الزيتون والعطور .

التنوع في الانماط السياحية بمطروح

يذكر أن محافظة مطروح تتنوع بها أنواع السياحة كرحلات السفاري ببحر الرمال العظيم، و كذلك السياحة العلاجية و الترفيهية والاثرية وغيرها مما يجذب اليها السائحين  الاجانب والعرب بالإضافة الى السياحة الداخلية للاستمتاع بما تتمتع به شواطئها ذات الشهرة العالمية كروميل وعجيبة وكليوباترا والغرام وغيرها من رمال بيضاء ومياه فيروزية ،بالإضافة الى الاستمتاع بأنواع السياحة المتنوعة بعدد من مدن المحافظة خاصة مدن العلمين الجديدة و مرسى مطروح و واحة سيوة الساحرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى