أخر خبر

حسام البدري ينفي تجاهله لمصافحة محمود الخطيب ويكشف تفاصيل أزماته مع الأهلي

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، في تصريحات إذاعية، أنه لم يتجاهل مصافحة محمود الخطيب خلال فترة توليه رئاسة نادي بيراميدز. وأكد البدري حرصه على تحية رئيس الأهلي في اللقاء الذي جمعهما في وزارة الشباب والرياضة.

نفي الأزمات مع الأهلي

وأشار البدري إلى أن رواد السوشيال ميديا خلقوا أزمات غير حقيقية بينه وبين مسؤولي الأهلي، مؤكداً أن رحيله عن بيراميدز كان بسبب عشقه لجماهير النادي الأهلي. وأضاف: “رفضت تدريب أحد الأندية الساحلية في بداية الموسم الحالي احترامًا لشهداء النادي الأهلي.”

رفض عرض الزمالك

وتحدث البدري عن رفضه لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك، رغم المفاوضات الرسمية مع أمير مرتضى منصور، مشدداً على أن الزمالك أولى بأبنائه وأنه من الصعب عليه مواجهة الأهلي من دكة فريق الزمالك.

كواليس عمله داخل الأهلي

شارك البدري تفاصيل عمله داخل النادي الأهلي، مذكراً بأنه تولى منصب مدير الكرة عقب وفاة ثابت البطل بناءً على طلب البرتغالي مانويل جوزيه ودون مناقشة مع مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدي.

سر الفوز بدوري أبطال إفريقيا 2012

وأرجع البدري سر الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2012 إلى حديثه مع اللاعبين عقب المباراة الأولى ضد الترجي التونسي، مشيداً بجيل الأهلي 2012 الذي ضم عناصر مميزة مثل محمد بركات، عماد متعب، محمد أبو تريكة، ووائل جمعة. وأكد أن البداية في الأهلي كانت محظوظة بالنسبة له، معتبراً القلعة الحمراء أفضل مكان وأصعب مكان في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى