أخر خبر

“اكت” وGrasp Studios تعلنان عن شراكة استراتيجية لتحسين تجربة العملاء وتسهيل العمليات الإدارية في قطاع الضيافة والمطاعم

أعلنت شركة اكت، الشركة المصرية المتخصصة  في مجال إدارة المطاعم وتكنولوجيا المعلومات، عن تكثيف جهودها لتحسين تجربة العملاء وتبسيط العمليات الإدارية من خلال شراكتها مع شركةGrasp Studios.

حيث توفر شركة أكت نظام “سيمفوني لنقاط البيع” من أوراكل الذي يوفر للمطاعم العديد من المزايا، بما في ذلك إدارة العمليات بشكل مرن وفعال وتحسين إدارة المدفوعات وتحسين تجربة العملاء. يقدم النظام واجهة مستخدم سهلة ومرنة، مما يتيح للمطاعم إدارة الطلبات وتعقب المخزون والمبيعات والتقارير بسهولة. يساعد في تحسين عمليات تشغيل المطاعم وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة.

بينما يعمل برنامج FOH من خلال النهج المركزي على العملاء على تمكين المطاعم من فهم عملائهم على مستوى أعمق، وكذلك الاستفادة من منظومة إدارة علاقات العملاء المتكاملة وتحليلات العملاء المتقدمة لإنشاء تجارب مخصصة وشخصية تجعل الزبائن (الضيوف) يعودون مرة أخرى للحصول على نفس التجربة.

الآن، مع شراكة FOH وACT، يمكن للمطاعم رفع مستوى عملياتها إلى آفاق جديدة. ومن خلال الربط المبتكر و السلس لبرنامج FOH مع نظام نقاط البيع العالمي من أوراكل، تعطي المؤسسات رؤى وكفاءات غير مسبوقة. بدءًا من إدارة الحجوزات بسلاسة وحتى التخطيط الشخصي للفعاليات، كما يعمل FOH وأوراكل معًا على تمكين المطاعم من رفع مستوى عملياتها وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد وتوفير تجربة لا مثيل لها لإرضاء الزبائن.

وتهدف هذه الشراكة إلى توفير مجموعة شاملة من الأدوات والتطبيقات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات القطاع، من خلال دمج التكنولوجيا الحديثة في المطاعم، ويتضمن ذلك تطبيقات لإدارة الحجوزات، ونظام نقاط البيع، وتحليلات البيانات، والتواصل مع العملاء، والمزيد من الأدوات المتقدمة التي تهدف إلى تحسين كفاءة العمل وتعزيز تجربة العملاء.

تعليقًا على هذه الشراكة، قال المهندس محمد أبو الليل المدير العام لشركة اكت: “نحن متحمسون للغاية لهذه الفرصة للتعاون مع Grasp Studios في تطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات قطاع المطاعم، ونعتقد أن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في تحسين العمليات الإدارية وتعزيز تجربة العملاء في قطاعنا.”

تأتي هذه الشراكة في إطار التزام الشركتين بتقديم الابتكار والتميز في خدماتهم، وتعزيز مكانتهما كرواد في صناعة تكنولوجيا إدارة المطاعم.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة Grasp Studios جورج عبد النور: نحن فخورون بالتعاون مع اكت لتقديم حلول مبتكرة تساعد في تحسين كفاءة العمل وتعزيز تجربة العملاء. نتطلع إلى العمل معًا لتحقيق نجاح مشترك وتحقيق أهدافنا المشتركة في تحسين قطاع المطاعم.”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى