أخر خبر

ندوة بمكتبة مصر العامة بسيوة تنظمها مبادرة ” مودة” لفتيات وسيدات الواحة

استضافت مكتبة مصر العامة بسيوة الندوة التي نظمتها إدارة التضامن الاجتماعي بسيوة، حاضر بها الدكتور أيمن عبدالعزيز منسق بالمبادرة، وحمدى عبدالغنى مدرب بمبادرة مودة حيث استعراض أيمن فكرة المبادرات وطبيعة الخدمات التي تقدمها، والسبيل للحصول على الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني والمنصات الرقمية، مشيرا أن المنصة تقدم المشورة بسرية تامة من خلال الخبراء في مجالات الدين، وعلم النفس، والاجتماع، والعلاقات الأسرية، والتربية والتنشئة .

وقال حمدي عبد الغنى أن الندوة تهدف للتوعية بأهمية تكوين الأسرة المستقرة القائمة على التفاهم والمودة بين أفرادها ، نابعا من أهمية اختيار شريك الحياه على مبادئ من القيم والتفاهم والتراضي وان على الشريكين تعظيم قيمة الأسرة وتنشئة الأطفال على القيم السوية ليكون مجتمع سوى محافظ على قيمه .

وأكد عثمان عبدالخالق مدير إدارة التضامن الاجتماعي بسيوة أن المبادرة تنفذ بواحة سيوة في إطار توجيهات الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي للوصول إلى كافة الفئات بكافة المناطق بمصر .

وعلق محمد عمران جيرى مدير مكتبة مصر العامة بسيوة متحدثا على دور المكتبة في تقديم الندوات وورش العمل  بالتعاون مع كافة الجهات المعنية من منطلق دور المكتبة في تقديم الوعى والمعرفة.

وتعتبر مبادرة مودة أحد المبادرات الرئاسية التي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي، للتوعية بقضايا الأسرة في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبمتابعة محمد بكر يوسف رئيس مركز ومدينة سيوة، بالعمل على رفع الوعى لدى الفتيات والسيدات بشأن القضايا الأسرية من أجل تكوين أسرة ومجتمع متماسك قائم على التفاهم والمودة بين أفراده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى