أخر خبر

حسام حسن: ليس لدي أي مشاكل مع لاعب في المنتخب.. وهذا موقف حراسة المرمى أمام بوركينا

أشاد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بروح لاعبي المنتخب في المعسكر الحالي استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو غداً في ثالث جولات دور المجموعات لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي: “سعيد جدا بالمعسكر الحالي وروح اللاعبين، وأشكر تعاون جميع الأندية التي انضم لاعبوها للمنتخب وجميع اللاعبين المحترفين الذين التزموا بالتواجد”.

وأضاف: “هذه من أفضل الفترات التي شاهدت فيها سلوك اللاعبين وروحهم الوطنية والعمل بشكل احترافي على رأسهم محمد صلاح وتريزيجيه وكافة اللاعبين”.

وعن أزمته مع محمد صلاح كشف: “هناك أشخاص حاولوا زرع مشكلة في ذهن الجمهور المصري، طبيعي وجود نجم كبير في المنتخب الوطني مثل محمد صلاح وكل ما قيل لم يكن في حساباتي وغير موجود من الأساس، بلدنا أكبر مننا جميعا”.

وواصل: “سعيد بالطبع بتواجد محمد صلاح وهو شخص ملتزم جدا ومميز وإن شاء الله سيظهر ذلك في الملعب، وكما صرح إبراهيم حسن من قبل وقت تعيينا بتواجد صلاح معنا كما تعرفونه وبإصرار لمساعدة زملائه”.

أما عن القائمة المطولة أوضح “الناس استعجلت تحليل الأمور بانضمام وغياب لاعبين، نحن جهاز وطني منظم ولدينا خبرات تطمئن الجميع ولدينا نظام ليس بالصدفة، الغرض من قائمة تضم 60 لاعبا هي الرؤية العامة التي سنختار منها في المعسكر وهو ما حدث في النهاية”

وبسؤاله عن من يحرس مرمى مصر غدا أجاب “لدي 4 حراس مرمى جاهزون للعب أمام بوركينا فاسو ولدي ثقة فيهم جميعا، وإن شاء الله الثنائي الذي سيتواجد كأساسي والبديل مثل بعضهم البعض ويمكنهم تقديم أداء جيد”.

ووجه حسام حسن رسالته للجماهير “أعد جماهير مصر بعد توفيق الله أننا سنعمل من أجل إسعادهم، أعلم جيدا فرحة الشعب المصري تتعلق بمنتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى