أخر خبر

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3.. أسماء جلال مديرة كباريه

ينتظر الجمهور عرض فيلم ولاد رزق 3 والذي يشارك ضمن أفلام عيد الأضحى ويطرح فى السينمات يوم 12 يونيو، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم الجدد كما يشهد عودة بعض الأبطال المشاركين فى الجزء الأول والثاني.

نيكول سعفان وكريم عبد العزيز فى ولاد رزق 3

تشارك الفنانة أسماء جلال فى ولاد رزق 3 وتجسد دور مديرة كباريه وخطيبة الفنان عمرو يوسف والفنان علي صبحي من أبرز النجوم الجدد المنضمين لأبطال الفيلم.

أما العائدين من الأجزاء السابقة في ولاد رزق 3 الفنان سيد رجب والذي شارك في الجزء الأول والفنان إياد نصار وآسر ياسين الذين شاركوا كضيوف شرف في الجزء الثاني من الفيلم والذي تم عرضه عام 2019.

كما يضم فيلم ولاد رزق 3 عدد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم الملاكم العالمي تايسون فيوري والفنان كريم عبد العزيز ورزان مغربي وأحمد فهمي ونيكول سعفان وفيدرا ويغيب الفنان أحمد الفيشاوي بعد المشاركة فى الجزئين السابقين.

قصة فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عن جريمة جديدة وهي عملية سرقة واحدة من مقتنيات الملاكم تايسون فيوري الثمينة الأمر الذي يتسبب في مطاردات وتستمر المواجهة والصراعات في عدد من مشاهد الأكشن التي تم تصويرها بأحدث التقنيات، حيث يستكمل تصويره في العاصمة السعودية الرياض.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 القاضية من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وآسر ياسين وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى