أخر خبر

السفير الياباني بمصر يزور مصنع اليابان الدولية للتبغ “JTI ” ويشيد بجهود الشركة لتمكين المرأة

 

استضافت شركة اليابان الدولية للتبغ JTI مصر السفير الياباني بمصر، أوكا هيروشي، بمصنعها “أدخنة النخلة” بالمنوفية.

وهدفت الزيارة تسليط الضوء على الاستثمارات اليابانية الكبرى في مصر مع التأكيد على التزام الشركة بدعم المجتمعات المحلية ضمن مبادراتها للمسؤولية المجتمعية وذلك بالتعاون مع مؤسسة قيثارة داود للتنمية.

وتفقد السفير مصنع “النخلة”، وتعرف بشكل تفصيلي على خطوط الإنتاج الخاصة بالشركة ومعايير الجودة الصارمة المُطبقة.

وتُمثل هذه الزيارة تأكيداً على العلاقات المصرية اليابانية من خلال الاستثمارات الاقتصادية ودعم المجتمع.

وخلال الزيارة، شارك السفير بالحفل الختامي لمبادرة المسؤولية المجتمعية التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع مؤسسة قيثارة داوود في عام 2021، بهدف التمكين الاقتصادي للنساء في محافظة المنوفية. والتي نتج عنها تقديم برامج تدريب وتطوير شاملة لأكثر من 100 مستفيدة.

واعربت ماريانا مجدي، مدير عام شركة اليابان الدولية للتبغ JTI مصر عن سعادتهم باستقبال السفير أوكا هيروشي للتأكيد على التزامهم المستمر نحو دعم المجتمع والسوق المصري.

واوضحت إن استثمارات الشركة تتجاوز حدود عملياتهم التجارية فهي تمتد لأفق يشمل تعزيز تنمية المجتمع ودعم المبادرات المحلية، وشراكتنا مع مؤسسة قيثارة داود للتنمية هي خير مثال على ذلك.

وأضافت ماريانا: نحن في JTI نؤمن بأهمية مساعدة ودعم المجتمعات المحيطة بنا، وكأحد اللاعبين الأساسيين بالسوق المصرية، نسعى إلى غرس هذه القيم من خلال تعاملاتنا اليومية سواء بالشركة أو المصنع. ولذلك، نحن ننظر لشراكتنا مع قيثارة داوود على مستوى أوسع وأكبر، فهي بالنسبة لنا مثال حي على المشاركة والاستثمار الذي توفره دولة اليابان لنا كشركة JTI وبالتالي للاقتصاد المصري”.

ومن جانبه أكد السفير الياباني بمصر، أوكا هيروشي: “أقدّر إسهامات شركة اليابان الدولية للتبغ JTI في الاقتصاد المصري، وأتشرف بوجودي معكم في الاحتفال بنتاج هذا المشروع المهم لدعم السيدات بمحافظة المنوفية، وأود أن أشكر شركة اليابان الدولية للتبغ JTI ومؤسسة قيثارة داود للتنمية على مجهوداتهم الكبيرة في تمكين المرأة والمساهمة في تنمية مصر.”

وقال هشام الجولي، مدير مؤسسة قيثارة داود: “حققت شراكتنا مع JTI تأثيرًا كبيرًا على حياة العديد من نساء محافظة المنوفية، فمن خلال الدعم الذي قدمته لنا JTI، تمّكنا من توفير الموارد الأساسية والبرامج التدريبية لمساعدة هؤلاء النساء على تحقيق مزيد من الاستقلال الاقتصادي وتحسين سبل معيشتهن ومعيشة أسرهن”.

The post السفير الياباني بمصر يزور مصنع اليابان الدولية للتبغ “JTI ” ويشيد بجهود الشركة لتمكين المرأة appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى