أخر خبر

اعتماد خطباء جدد على بند التحسين بمديريتي مطروح والفيوم

في إطار سعي وزارة الأوقاف لتعزيز المنظومة الدعوية ورفع مستوى الخطابة في مختلف محافظات مصر، تم اعتماد 6 خطباء جدد بالمكافأة على بند التحسين بمديريتي مطروح والفيوم.

 يأتي هذا القرار كجزء من جهود الوزارة لتطوير الكفاءات الدعوية من خريجي الكليات الشرعية والعربية، وتأهيلهم للقيام بدورهم الدعوي على أكمل وجه.

أسماء الناجحين في مطروح والفيوم

يسر وزارة الأوقاف أن تعلن أسماء الناجحين من محافظتي مطروح والفيوم، الذين اجتازوا امتحانات الخطابة بالمكافأة بنجاح. ويأتي هذا الإعلان تمهيدًا لنشر أسماء باقي الناجحين من المحافظات الأخرى تباعًا، بعد الانتهاء من امتحاناتهم. وقد عبر الناجحون عن سعادتهم وفخرهم بانضمامهم لهذه المنظومة الدعوية، معربين عن شكرهم للوزارة على جهودها في دعم الخطباء الجدد.

تصريح الدكتور مختار جمعة

وعلى صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، صرح الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، معبرًا عن سعادته بهذا الإنجاز قائلًا: “نهنئ الخطباء الجدد من مطروح والفيوم على نجاحهم في امتحانات الخطابة بالمكافأة، نثق في قدرتهم على تقديم الخطاب الديني الوسطي المعتدل، ونسعى دائمًا إلى تحسين وتطوير المنظومة الدعوية بما يخدم ديننا الحنيف ووطننا العزيز.

جهود مستمرة لتحسين الخطابة

يأتي هذا الاعتماد في إطار جهود الوزارة المستمرة لتحسين مستوى الخطابة في مصر، حيث تم تنظيم دورات تدريبية وورش عمل للخطباء الجدد، لتزويدهم بالمهارات اللازمة والتقنيات الحديثة في مجال الدعوة، كما أكدت الوزارة على أهمية الخطاب الديني المعتدل الذي يعزز قيم التسامح والعيش المشترك بين مختلف فئات المجتمع.

تحسين جودة الخطابة في مصر

إن اعتماد هؤلاء الخطباء الجدد يعد خطوة هامة نحو تحسين جودة الخطابة في مصر، ودعم الخريجين من الكليات الشرعية والعربية للقيام بدورهم الدعوي على أكمل وجه، وبهذه المناسبة تتوجه الوزارة بالشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز، داعية الله أن يوفق الجميع في خدمة الدين والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى