أخر خبر

TLD توقع شراكة استراتيجية مع “برايم بروبيرتيز” لتسهيل حصول الأجانب على الجنسية المصرية وتملك العقار في مشروعاتها

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة برايم بروبيرتيز، وهي شركة متخصصة في مجال استشارات الاستثمار العقاري ومن ضمنها برامج منح الجنسية عن طريق الاستثمار، حيث تهدف هذه الشراكة إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار العقاري في مصر، وجذب المستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم للتملك في مشاريع الشركة، وتعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية رائدة.
ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن شركة برايم بروبيرتيز من مساعدة المستثمرين الأجانب على الاستفادة من برنامج الجنسية المصرية من خلال الاستثمار في العقار. يتيح هذا البرنامج للمستثمرين الحصول على الجنسية المصرية وجواز السفر بعد استثمار 300,000 دولار أمريكي أو أكثر في عقار واحد أو أكثر في مشاريع TLDالرائدة، بما في ذلك مشروع “il Bayou” ومشروع “Armonia” بالعاصمة الإدارية الجديدة. ومن الجدير بالذكر ان نسبة تملك العملاء الأجانب في مشروعات TLD بلغت 35%.
وتأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية تماشيا مع بنود القانون المعدل رقم ١٤٠ لسنة ٢٠١٩ لمنح الجنسية المصرية للأجانب، والذي يتيح للأجانب الحق في التقدم للحصول على الجنسية المصرية في مقابل الاستثمار في مصر وإضافة قيمة للاقتصاد المصري من الناحية الاستثمارية بهدف تعزيز الاستثمارات الأجنبية، وتشترط وحدة فحص طلبات التجنيس أن يكون العقار مبني أو تحت الإنشاء، ويتم سداد قيمته خلال سنة على الأكثر، ولا تمنح الجنسية إلا بكامل سداد ثمن العقار وخلال هذه الفترة يمنح طالب التجنيس إقامة مؤقتة، ويمنع القانون بيع العقار من قبل طالب الجنسية قبل 5 سنوات ويمكنه الاستثمار فيه بالتأجير أو الإقامة، وتقوم شركة بريم كوكيل عن المتقدم الرئيسي لتمثيله أمام الجهات الرسمية للحصول على الجنسية خلال 12 شهرا كحد أقصى.
وتعليقاً على هذه الشراكة، صرح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD- The Land Developers قائلا:”مصر وجهة سياحية واستثمارية جاذبة، تتزايد عليها الرغبة يومًا بعد يوم، ونحن في TLD نعمل جاهدين داخل مشاريعنا على تلبية هذا الطلب المتزايد، ونثق أن شراكتنا مع برايم بروبيرتيز ستعزز من خطتنا الطموحة لزيادة نسبة تملك الأجانب بمشروعات TLD تماشيا مع استراتيجية الدولة المصرية في تطوير القطاع وتصدير العقار والنهوض بالصناعة، لتعزيز الاستثمارات الأجنبية وجذب المزيد من المستثمرين إلى السوق المصري”. وأضاف” نلتزم في TLD بكافة الاعتبارات البيئية ومعايير الاستدامة، لضمان تحقيق أعلى عوائد استثمارية للعملاء، وهو ما انعكس على نسبة تملك الأجانب في مشاريعنا خاصة “il Bayou” بسهل حشيش بالبحر الحمر والذي تم بيع الكثير من وحداته للعملاء الأجانب، منهم عملاء من جنسيات أوروبية ومنهم مصريين مزدوجي الجنسية، ونخطط لزيادة هذه النسب بالشراكة مع برايم بروبيرتيز “.
وتواصل TLD العمل داخل مشروعاتها الرائدة، “Armonia” بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقدم وحدات سكنية فاخرة، ويضمن التباعد الأمثل بين المباني بأجواء هادئة وخاصة للسكان، ليكون أحد المشروعات الرائدة الذكية والمستدامة، التي تعتمد على التكنولوجيا بجميع الأمور الحياتية. وانتهت الشركة بالفعل من مراحله الأولى وتم بيع المرحلتين 1و2 للمشروع بجانب إطلاق أحدث مراحله “Aspire”، أما “il Bayou” في سهل حشيش بالبحر الأحمر، فهو مشروع سكني فندقي ساحلي متكامل الخدمات، وتتجسد فلسفة المشروع في تصميماته الفريدة المستوحاة من الطبيعة، واستخدامه للمواد الخام الصديقة للبيئة، التي تعتمد على جودة مساحات معيشة تلبي الاحتياجات العملية مع الاهتمام بتغذية الروح والحس الجمالي من خلال المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، كما تم إطلاق أحدث مراحلهLaguna -لاجونا لتمثل إضافة حقيقية تطل على البحر الاحمر.
-انتهى-

The post TLD توقع شراكة استراتيجية مع “برايم بروبيرتيز” لتسهيل حصول الأجانب على الجنسية المصرية وتملك العقار في مشروعاتها appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى