أخر خبر

أسماء جلال تظهر بالزي البدوي في “اللعب مع العيال”

تستعد الفنانة أسماء جلال إلى فيلم “اللعب مع العيال” التي تقوم ببطولته النسائية أمام الفنان محمد إمام، وذلك خلال عمل مرتقب بالنسبة لكثيرين، خاصة أنه من تأليف وإخراج اسم كبير في عالم صناعة السينما، وهو المخرج شريف عرفة.
أسماء جلال وخلال البرومو الرسمي للفيلم ظهرت بلوك جديد تمامًا عما اعتاده متابعوها، وذلك بالزى البدوى نظرًا لتجسيدها دور أحد نساء أهالى سيناء، والتي تقع في مواقف تجمعها مع محمد إمام، كما تميز البرومو بخفة دم شديدة خاصة أن أسماء جلال تلعب شخصية باسم “كمامة”. فيلم “اللعب مع العيال” تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.
فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

The post أسماء جلال تظهر بالزي البدوي في “اللعب مع العيال” appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى