أخر خبر

شركة WB Developments تطرح مشروعي “جورية وجيرونا” للإسكان الفاخر أمام بيفرلي هيلز بالشيخ زايد

 

كشف رئيس مجلس إدارة شركة WB Developments الدكتور المهندس وائل بهلول رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ان الشركة قد راكمت خبراتها كشركة تطوير عقاري في العمل بالمدن الذكية في ضوء خبرات استشارية للدكتور وائل بهلول امتدت لأكثر من 25 عاما من العمل كاستشاري للكثير من كبرى المشروعات داخل وخارج مصر مؤكدا على ان مشروعات الشركة تتبنى خطة الدولة في تحقيق الاستدامة.

 

هذا واسست شركة WB Developments على رؤية وهدف بلورها مؤسس الشركة د. وائل بهلول لتحجز مكانة متفردة في عالم تطوير العقارات وذلك من خلال تكريس كل الجهود على مرحلة التميز في الابتكار من مراحل المشروعات التي تقوم بها ، مع التركيز على احدث التصميمات واعتماد أحدث التقنيات في البناء والتنفيذ وبما يرسخ الالتزام بالحفاظ على معايير الاستدامة التي وضعتها الدولة.

 

وفي هذا الإطار كشف د.بهلول ان شركة WB Developments تعمل على تنفيذ مجموعة من المشروعات الرائدة في الحزام الأخضر تهدف إلى توفير بيئة سكنية وتجارية متكاملة للسكان من خلال مفهوم الإسكان الفاخر بمنطقة توسعات الشيخ زايد ، مشيرا انه من ضمن هذه المشروعات إنشاء مجمعين سكنيين يوفران كافة وسائل الراحة والخدمات للسكان، بالإضافة إلى مشاريع تجارية وترفيهية تعزز من جاذبية المنطقة.

 

وأضاف رئيس مجلس ادارة WB Developments ان الشركة بدأت نشاطها بمشروعين سكنيين سيشكلان علامة بارزة بمنطقة زايد الجديدة من خلال تصميمات عصرية جذابة تلبي احتياجات العملاء وتحقق لهم المسكن الراقي والفاخر والمريح بسعر مناسب وانظمة سداد متنوعة.

 

وأضاف بهلول ان باكورة المشاريع المطروحة لشركة WB Developments هما مشرعي (جورية وجيرونا) وان كل منهما كمبوند سكني بمواقع مميزة جدا بمنطقة زايد الجديدة امام بيفرلي هيلز مباشرة.

 

وأشار د. بهلول إلى أن المشروعين السكنيين شكلا علامة بارزة بمنطقة زايد الجديدة من خلال تصميمات عصرية جذابة تلبي احتياجات العملاء وتحقق لهم المسكن الراقي والمريح بسعر مناسب وانظمة سداد متنوعة.

 

وقال وائل بهلول ان مشاريع الشركة تتبنى خطة الدولة نحو تحقيق الاستدامة موضحا ان شركة WB Developments تأسست على رؤية وهدف واضح وهو ان تحتل مكانة بارزة في عالم تطوير العقارات بفضل رؤية وخلفية استشارية هندسية من ا.د. بهلول، مؤسس الشركة حيث أنها تتميز كمؤسسة بالتفاني في تحقيق التميز والابتكار في مشاريعها.

 

وفي إطار مفهوم التنمية المستدامة التي أسست عليها WB Developments مشروعاتها أوضح د. بهلول الى ان الشركة لديها محفظة اراضي متنوعة من ضمنها السكني والتجاري والاداري والتعليمي .

 

هذا وقد أشاد ا.د. وائل بهلول، رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، بالجهود التي تقوم بها الدولة لتحقيق التطور الحضاري والتكنولوجي في مصر، وذلك من خلال تبنيها لنماذج وطرز معمارية تؤكد الهوية الحضارية المصرية العريقة.

 

وطالب الدكتور المهندس وائل بهلول رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بضرورة تدخل الدولة بإجراءات تشجيعية لدفع المواطنيين للاقبال على الإقامة في المدن الذكية في ظل ارتفاع تكلفة الإقامة والمعيشة في هذه المدن التي تعد مدن قياسية تتوافر فيها أعلى المعايير العمرانية ومعايير البنية الأساسية .

 

وأكد د. وائل بهلول على ضرورة أن تقوم الدولة بتوفير وحدات سكنية بأسعار معقولة للعاملين بالمدن الذكية مع تسهيلات في السداد إضافة إلى توفير وسائل مواصلات بأسعار تنافسية للتحرك من والى هذه المدن .

 

كما أشاد بقيام الحكومة بتطوير كود بناء مستدام يتوافق مع المعايير الدولية، مما يعزز من جودة التصميم والتنفيذ في البلاد.

 

وحول قضية الأسعار في سوق العقارات نبه رئيس قسم العمارة أن الأسعار ستستمر محافظة على قيمتها، مما يجعل الاستثمار في العقارات خيارًا مربحًا في الوقت الحالي والمستقبل.

 

ونبه بهلول إلى أن أسعار الوحدات السكنية وخصوصا المتوسطة ليست مرتفعة في كل المدن مشيرا إلى أن الدولة عملت على توفير أحياء سكنية معقولة التكلفة لموظفي الجهاز الإداري المنتقلين في عملهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

ودعا د. بهلول إلى ضرورة دعم صناعة مواد البناء المحلية وتطوير التكنولوجيا فيها، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من الخبرات المحلية والعالمية في هذا المجال لتحقيق التطور المستدام في القطاع.

The post شركة WB Developments تطرح مشروعي “جورية وجيرونا” للإسكان الفاخر أمام بيفرلي هيلز بالشيخ زايد appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى