أخر خبر

حسناء سيف الدين توشك على الانتهاء من تصوير مسلسل “الشبكة”

اوشكت الفنانة حسناء سيف الدين، على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل الشبكة الذي يتم تصويره في دولة الامارات العربية المتحدة، وهو من نوعية المسلسلات “بان اراب” الذي يضم عدد كبير من نجوم الفن العربي من سوريا، لبنان، الأردن، الخليج ومصر.

والمسلسل عبارة عن دراما واقعية لما يحدث في الوقت الحالي مع عصر التكنولوجيا، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت حسناء سيف الدين انها تمثل شخصية صولا .. بنت مصرية .. متغربة في دبي .. وهي المسؤولة عن أكاديمية الرقص اللي بتمتلكها صديقتها المقربة سالي.

وصولا هي شخصية عملية و دوغري، وهي ضد فكرة استغلال السوشيال ميديا بشكل سلبي أو بشكل سيء، وضد فكرة استغلال الداعمين من خلال أحداث المسلسل تتعرض صولا لكثير من الأحداث والمشاكل بسبب السوشيال ميديا، وتحاول حلها، وتدخل عالم السوشيال ميديا وتكتشف ما وراء هذا العالم.

وتابعت حسناء، أن صولا هي بنت جدعة تقف مع صديقتها سالي في مشاكلها و تساعدها على حل مشاكلها العملية و العاطفية، كذلك الفتيات في أكاديمية الرقص بيثقوا فيها و لذلك هي دائما تقوم بحل مشاكلهم.

مسلسل الشبكة هو سيناريو و إخراج الاردني سامر خضر  وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمي ( شركة ريد ستار ) ، ويخوض بطولته مجموعة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم: من مصر الفنانة حسناء سيف الدين ، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب،  داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر ، و كاترين علي و جميل براهنة ، انور خليل.

وأضافت حسناء، أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة وهي بعنوان ” نبذة سريعة ” لموسم الصيف و تستعد لتسجيلها الأسبوع القادم في مصر بعد عودتها من دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى