أخر خبر

الأهلي يستمر في المفاوضات لضم البوركيني محمد كانوتيه

يستمر النادي الأهلي في مفاوضاته مع اللاعب البوركيني محمد كانوتيه، لاعب فريق جروزني الروسي السابق، بهدف ضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

و يسعى الأهلي لاستغلال وجود كانوتيه في القاهرة مع منتخب بلاده الذي يلتقي المنتخب المصري يوم الخميس المقبل في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

موافقة مبدئية وتفاصيل العقد

حصل الأهلي على موافقة مبدئية من اللاعب ويتم حاليًا الاتفاق على كافة التفاصيل المالية للعقد مع وكيل أعماله. يأتي ذلك في إطار سعي النادي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم الجديد.

استئناف التدريبات

من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الاثنين، بعد فترة راحة استمرت 8 أيام عقب الفوز ببطولة إفريقيا. سيخضع لاعبو الفريق لقياسات وزن قبل بداية التدريبات للوقوف على الوزن الفعلي لكل لاعب، مما يعكس اهتمام النادي بالجانب البدني للاعبين.

غيابات مؤثرة

يستعد الأهلي لمواجهة فاركو في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر له مساء الجمعة 14 يونيو الجاري. وسيخوض الفريق تدريباته في غياب 13 لاعبًا، حيث يتواجد 10 لاعبين في معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. كما ينضم وسام أبو علي لمعسكر منتخب فلسطين، ويتواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

بهذه التحركات، يؤكد الأهلي سعيه الجاد لتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين استعدادًا للموسم المقبل، في حين يواصل الفريق التركيز على تحقيق الألقاب المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى