أخر خبر

بعد الإعلان عن حملها.. هكذا بدت الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة الحسين تستعرض حملها بين أحضان الطبيعة

ظهرت الأميرة رجوة الحسين لأول مرة بعد إعلان الديوان الملكي الهاشمي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، عن انتظار ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة مولودهما الأول.

وأطلت رجوة الحسين بصورة واضحة تبرز ملامح الحمل، بعد فترة طويلة من انتظار محبيها للصور، وكالعادة اختارت زوجة ولي عهد الأردن إطلالة تعكس أناقتها، مفضلة طلة حيوية بلون قوي، كما استعرضت حملها بين أحضان الطبيعة.

وبدت الأميرة رجوة متوهجة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين، ليكون هذا ظهورها الرسمي الأول بعد الإعلان عن انتظار مولودهما، كما أن الصور الجديدة أبرزت معالم حمل الأميرة بإطلالة رقيقة وأنيقة.

هكذا بدت الأميرة رجوة الحسين بعد الإعلان عن حملها

صورة مؤخراً للأميرة رجوة الحسين.

الأميرة رجوة أطلت مرتدية ثياباً ناعمة باللون الأحمر الموحد، عبارة عن فستان مصمم على شكل تنورة ماكسي ذات خصر مطاطي عالي أبرز بطنها المنتفخ من توقيع Alice and Olivia، مع أطراف منسدلة بقصة واسعة غنية بكسرات البليسيه، أما الجزء العلوي فتميز بقصة مريحة مع الأكمام الواسعة المزينة هي الأخرى بنفس الكسرات، مع ياقة مغلقة بشريط رقيق من الكشكش مع عقدة أمامية.

زينت الأميرة رجوة طلتها بأقراط ذهبية متدلية ومرصعة باللآلئ تميزت بتصميم شرقي أنيق منحها المزيد من الأناقة، بالإضافة للأساور الذهبية، كما اعتمدت الأميرة رجوة مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة، مع سحب الأطراف الأمامية للخلف، وكعادتها فضلت المكياج الناعم الذي يبرز جمال ملامحها الطبيعية، كما ظهرت وهي مبتسمة وممسكة ببطنها.

هكذا بدت الأميرة رجوة الحسين بعد الإعلان عن حملها

الأميرة رجوة الحسين تستعرض حملها

ومنذ بضع أسابيع تم نشر صور جديدة للأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن، تزامنا مع عيد ميلادها الـ30، حيث نشر الأمير الحسين صورة جديدة لزوجته الأميرة رجوة وأرفقها بكلمات احتفالا بيوم ميلادها قائلا: “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”.

ذكرى الزواج الأولى

هذا ويصادف في هذه الفترة الذكرى الأولى لزواج الثنائي الملكي ولي عهد مملكة الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وأطلت الأميرة رجوة بفستان ساحر في غاية الرقة كانت البساطة والاحتشام.

هكذا بدت الأميرة رجوة الحسين بعد الإعلان عن حملها

صورة من زفاف ولي العهد الأردني

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز.

كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

هكذا بدت الأميرة رجوة الحسين بعد الإعلان عن حملها

ولي العهد الأردني خلال حفل زفافه

وبعد انتهاء حفل عقد القران، انطلق موكب الزفاف في مسار احتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، وتمكن آلاف الأردنيين والمقيمين من المشاركة في الاحتفال بموكب العروسين من خلال سبعة مواقع موزعة على طريق الموكب الملكي الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى