أخر خبر

طارق سعده في عيد الإعلاميين: نثمن دوركم الوطني والالتزام بأخلاقيات المهنة

هنأ مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الإعلاميين في عيدهم ال90 مثمنا دورهم الوطني في إرساء القيم الحقيقية للمجتمع المصري.

وأكد نقيب الإعلاميين أن الإعلام المصري كان وما زال يلعب دورا كبيرا في تشكيل الوعي لدى المواطن المصري من خلال ما يقدمه من برامج تثقيفية وتنويرية شكلت فكر ووجدان الشعب المصري وامتد تأثيرها لكل البلاد العربية الأفريقية عبر أثير شبكاتها المتعددة والمتخصصة والموجهة لدول القارة السمراء، ولاتزال الإذاعة المصرية تحتفظ برونقهارغم كل التطورات والتحديات التي تواجهها.

وأشار إلى أن رواد وعمالقة الإذاعة المصرية وضعوا حجز الأساس ليسير عليه دروب الأجيال المتتالية من المهنية وأمانة الكلمة وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل غاية أو وسيلة.

وأكد نقيب الإعلاميين علي أن الإعلام المصري يمتلك كوادر مهنية قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم في التطور التكنولوجي وكيفية التعامل مع الوسائط الجديدة بما يخدم الوطن والمواطن.

وطالب سعدة الإعلاميين ببذل مزيد من الجهد وتحري الصدق والمهنية لتقديم إعلام هادف
يحافظ على بناء الشخصية المصرية ومساندة الدولة في تنفيذ خطط التنمية المنتشرة في كل ربوع مصر لبناء الجمهورية الجديدة بالاضافة الى الاهتمام بتقديم محتوى مدعوم بالمعلومة المرئية والمسموعة والإلكترونية في عصر الإعلام الرقمي والذكاء الاصطناعي. واذكرهم أن الإعلام أمانة مهنية تتطلب أن يكون داخل كل اعلامي ميثاق شرف يلزمه بالالتزام باخلاقيات مهنة الإعلام.

ووجه نقيب الإعلاميين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على دعمه للإعلام في الجمهورية الجديدة التي تشهد تنمية حقيقية وشاملة في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى