أخر خبر

فردوس عبد الحميد: “والدي كان معارض على دخولي التمثيل وتوقع فشلي”

أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن سعادتها البالغة عقب حصول زوجها المخرج محمد فاضل على جائزة النيل فرع الفنون، قائلة أنها سعيدة للغاية، لأن الجائزة تقدير من الدولة كما أنه أهدى الجائزة لي.

وتابعت فردوس عبد الحميد، ببرنامج “تفاصيل”: “طول عمرنا بنعمل الفن مع بعض وأكيد لما حد بيحصله حاجه كويسه بيفرح للتاني لأنها مسيرة واحدة.. لما هو ياخد جايزة كأني أنا اللي أخدتها وده توافق في الحياة العامة والشخصية وشيء جميل جداً”.

وأشارت فردوس عبدالحميد، إلى أن والدها كان معترض على دخولها الوسط الفني لأنها تربت في أسرة متوسطة الحال وكان والدها يرى أن العائلة ليست لها علاقة بالفن ولم يتوقع تلك الرغبة لأنني لم أفعل ذلك في الدراسة لكنه تفاجأ، وخلال الثانوية العامة شاهدت إعلان في إحدى الصحف عن قبول دفعة جديدة من الفنون المسرحيه وكأنها دقات القدر بالنسبة لي لأنني لم أقوم بالتمثيل خلال الدراسة، أو لدي الميول لتلك الرغبة ولم يكن لدي هوس التمثيل.

وأضافت فردوس، أنها ذهبت لوالدها وقالت له أنها تريد أن تقدم في معهد الفنون المسرحية، ولكنه تعجب من حديثها لأنه توقع فشلي كون معهد الفنون المسرحية به امتحانات قبول، وبعدها ذهبت للتمرين في المعهد والمفاجأة أنهم وافقوا عليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى