أخر خبر

انطلاق فعاليات معرض مكيون للفرص السكنية بجدة .. أول يونيو

تنظم شركة مكيون للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية “معرض مكيون للفرص السكنية بجدة.

وتنطلق فعاليات المعرض أول يونيو المقبل وتستمر لمدة يومين، ويفتتح المعرض رئيس مجلس إدارة شركة مكيون للتطوير العقاري الدكتور مجدي حريري.

ويستهدف المعرض الترويج للفرص الاستثمارية في العقار من الراغبين في الاستثمار في العقارات من المواطنين والمقيمين السعوديين والمهتمين بشراء وحدات سكنية.

وخلال المعرض ستقوم شركة مكيون بعرض أحدث مشاريعها السكنية وتوفر للزوار فرصة لاستكشاف الوحدات المختلفة ومميزاتها العديدة أو المساحات المختلفة التي تتنوع في النماذج والمواقع ما بين جنوب وشمال مدينة جدة.

قال المهندس معاذ حريري، الرئيس التنفيذي لشركة مكيون: منذ تأسيس الشركة، نجحنا في بناء نحو ١٠ آلاف وحدة سكنية في العديد من المشاريع التي قمنا بتطويرها، مما يعكس التزامنا الراسخ بتوفير وحدات سكنية مصممة على أعلى مستوى من التميز والابتكار.

وأضاف : نحن في شركة مكيون نحرص دائماً على إيجاد مساحات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات، ونسعى جاهدين لتلبية متطلبات عملائنا المتنوعة وتوفير خدمات مابعد البيع من الصيانة ونحو ذلك من الخدمات.

أكد أن الحصول على العقار في الوقت الحالي يعد خطوة استراتيجية هامة، سواء كان بغرض الاستثمار أو للسكن. العقارات تمثل استثماراً آمناً ومستداماً، يساهم في تنمية الثروة على المدى الطويل. كما أن امتلاك منزل يلبي احتياجات الأسرة يعد أساساً لتحقيق الاستقرار والراحة والعيش الهانئ.

 

The post انطلاق فعاليات معرض مكيون للفرص السكنية بجدة .. أول يونيو appeared first on العالم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى